المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة هايتي في أتلانتا

مباشرة من أمريكا: ابراهيم أيت سمر

أجرى المنتخب الوطني المغربي، يوم الثلاثاء، آخر حصة تدريبية له بمدينة أتلانتا الأمريكية، استعداداً للمباراة المرتقبة أمام منتخب هايتي، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم 2026.

وشهدت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين، حيث ركز الناخب الوطني محمد وهبي وطاقمه التقني على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة والخطة التكتيكية التي سيعتمدها الفريق في هذه المواجهة الحاسمة. كما سادت أجواء من التركيز والحماس داخل المجموعة، التي تسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضمن التأهل إلى الدور المقبل وإنهاء دور المجموعات بأفضل صورة ممكنة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب وهايتي على الساعة الحادية عشرة ليلاً بالتوقيت المغربي، بالتزامن مع المباراة الأخرى للمجموعة التي ستجمع بين البرازيل واسكتلندا. وتكتسي هذه المواجهة أهمية كبيرة، خاصة أن المنتخب الاسكتلندي لا يزال يملك حظوظاً في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل، ما يجعل نتائج الجولة الأخيرة مفتوحة على جميع الاحتمالات.

ويدخل « أسود الأطلس » اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تعادلهم أمام البرازيل وفوزهم على اسكتلندا، واضعين نصب أعينهم تحقيق الانتصار وحسم التأهل دون انتظار نتائج المباريات الأخرى.