الدميعي يوجه نداء الى جمهور الكوكب للحضور بكثافة

محمد فلال 

وجه هشام الدميعي مدرب  فريق الكوكب المراكشي نداء الى مناصري و محبي الفريق من أجل الحضور بكثافة الى المباراة التي يستضيف فيها الكوكب فريق الفتح الرباطي لحساب الدورة السابعة و العشرين من بطولة القسم الأول الاحترافي المقرر مساء الخميس على الساعة السادسة مساء بالملعب الكبير لمراكش ، و جاء نداء الدميعي بعد الكبوات الثلاثة التي أدت إلى خسران الكوكب في ثلاثة مباريات تواليا، و يعول الكوكب على دعم  و مؤازرة الجمهور المراكشي في هذا النزال القوي من أجل الهروب من دائرة الشكل و بالتالي ضمان البقاء بصفة رسمية ضمن أندية الصفوة . خاصة و أن الفريق يمر من ظرفية عصيبة تتطلب التكثل و الالتفاف حول الكوكب و المساندة القوية حتى يجتاز هذه المرحلة الملتهبة، فمباراة الكوكب و الفتح تعتبر مواجهة حاسمة لأصحاب الأرض بينما الفريق الرباطي يمكن اعتباراه قد تخلص من مخالب السقوط نسبيا، غير أنه سوف يحل بمدينة مراكش ليس من أجل الفسحة بل من أجل محو هزيمته الماضية أمام  الدشيرة لتعويض الخسارة بثلاثة نقط ضائعة، و أكيد أن المهمة ستكون صعبة و ملغومة بين الفريقين معا ، و يبقى جمهور الكوكب هو الشحنة القوية التي يعول عليها الدميعي قصد الرفع من معنويات لاعبيه من أجل البصم على الفوز الذي يعيد الاستقرار و الأمل إلى الكوكب ومعه عودة الثقة إلى جمهوره و الاطمئنان على مصير فريقه الذي يحتاج إلى المزيد من الدعم و المساندة الجماهيري إلى آخر يوم من عمر البطولة . و في موضوع ذي صلة بالكوكب، تم طرح تذاكر هذه المباراة بداية من يوم الاثنين، كما خلص الاجتماع الأمني الذي يسبق المباراة إلى الإبقاء عن نفس عدد الجماهير كباقي المباريات السابقة ، علما أن ثلاثة نقط في هذا النزال ستغير مصير الكوكب، و هو الأمر الذي دفع به إلى المطالبة بتعبئة جماهيرية كبيرة . عموما تبقى الكرة في الملعب و الفريق أكثر جاهزية ذهنيا و بدنيا هو من سيحسم هذه المواجهة، و على الكوكب أن لا يضيع هذه الفرصة أمام جمهوره و داخل قواعده .