خبر عاجل | إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب

الحاج خالد عوفي 

أعلن رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، اليوم الخميس 25 يونيو 2026، عن إلغاء العمل بالساعة الإضافية والعودة إلى التوقيت القانوني للمملكة (غرينيتش ) ابتداءً من نهاية فصل الصيف الجاري. وجاء القرار، حسب تصريحات رسمية، استجابةً للمطالب المتزايدة للمواطنين بعد سنوات من الجدل حول اعتماد الساعة